Ford Edge 2013
الوصف
استهلاك بنزين زايد وظهور كود P0420
تفاصيل المركبة
- الموديل:
- Ford Edge 2013
- تفاصيل المشكلة:
- استهلاك بنزين زايد وظهور كود P0420
الوصف
استهلاك بنزين زايد وظهور كود P0420
تفاصيل المركبة
الرياض
فحص كمبيوتر
٢٢ يونيو ٢٠٢٦
الرياض
فحص كمبيوتر
٢٢ يونيو ٢٠٢٦
الرياض
اصلاح الصدمة على البارد
٢٢ يونيو ٢٠٢٦
الرياض
اصلاح على البارد لباب السيارة
٢٢ يونيو ٢٠٢٦
الرياض
أصلاح كمبروسر مكيف مع العلم في حالة التوقف لا يبرد
٢٠ يونيو ٢٠٢٦
الرياض
تنظيف البوابه وتصفيه المكينه والشكمان
٢٠ يونيو ٢٠٢٦
الرياض
تنظيف ثلاجة المكيف بدون فك الطبلون
٢٠ يونيو ٢٠٢٦
الرياض
اصلاح مكيف
١٩ يونيو ٢٠٢٦
الرياض
تغيرر قطع غيار لاجداء من بطن السيارة والعجلات والجنوط
١٩ يونيو ٢٠٢٦
الرياض
المكيف عطلان
١٩ يونيو ٢٠٢٦
الرياض
السيارة تشتغل لكن إذا حطيتها بوضع d ما تمشي
١٩ يونيو ٢٠٢٦
الرياض
عمود كردان
١٧ يونيو ٢٠٢٦
الرياض
عندي المكيف مايبرد اثناء النهار وفي الليل يكون ممتاز جداً
١٧ يونيو ٢٠٢٦
الرياض
نفضه في المكينه وتزيد اثناء وضع القير على الدي احتمال بلوف
١٧ يونيو ٢٠٢٦
الرياض
صدام كامري صدمة مضروب خفيف
١٧ يونيو ٢٠٢٦
الرياض
ظهرت اشاره مانع الانزلاق مع اشاره فرامل ABS
١٦ يونيو ٢٠٢٦
الرياض
ظهر لي علامة القير بالبرتقالي هل المشكله نقص الزيت؟
١٥ يونيو ٢٠٢٦
الرياض
كسر اثنين او شقين في الصدام مع حك البويه وظهورها
١٥ يونيو ٢٠٢٦
الرياض
صدام امامي
١٥ يونيو ٢٠٢٦
الرياض
توضيب مكينه
١٤ يونيو ٢٠٢٦